تحميل برنامج Folder Lock لحماية الملفات بكلمة سر

تحميل برنامج Folder Lock لحماية الملفات بكلمة سر

برنامج Folder Lock يتيح لك حماية الملفات والمجلدات بكلمة سر وقفل، اخفاء وتشفير أي عدد من الملفات والمجلدات، محركات، صور، ووثائق في ثوان. قفل الملفات و undeletable، unrenamable، غير قابلة للنقل، خفية، والتي يتعذر الوصول إليها. يمكنك قفل، والتدافع، أو تشفير اعتمادا على السرعة والأمن. برنامج Folder Lock هو محمول تماما، لذلك يمكنك حماية الملفات على محركات الأقراص USB فلاش، والأقراص، أقراص CD-RW، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأقراص الصلبة، وأنها لا تتطلب التثبيت على جهاز كمبيوتر آخر. برنامج Folder Lock يحمي الملفات في ويندوز بطرق آمنة، حتى عندما قمت بتغيير نظام التشغيل الخاص بك أو التمهيد من قرص. برنامج Folder Lock عن طريق هذا البرنامج لا يستطيع اي شخص حذف مجلد خاص بك يجب اول ان يعرف كلمة السر، وايضا هذا البرنامج يستطع حمايتك من اي هاكر والكثير من المميزات الرائع لهذا البرنامج.

من أقوي برنامج في العالم لتشفير الملفات و المجلدات و الدرايفرات البرنامج سهل و بسيط جدا من خلاله يمكن أن تحفظ ملفاتك الخاصة في خزنة بعيدا عن أنظار الكل.

تحميل برنامج Folder Lock لحماية الملفات بكلمة سر


برنامج Folder Lock يتيح لك تشفير الملفات والمجلدات بكلمة سر وبهذا سوف تحمي الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص الخاص بك.هذا البرنامج من افضل البرامج في حماية الملفاتوالمجلدات بكلمة سر قوية لمنع سرقتها، وحماية محركات الأقراص USB والأجهزة المحمولة، وملفات أجاد والتاريخ . Folder Lock هو تطبيق الملف الأمني ​​الأكثر تحميلا مع أكثر من 25 مليون مستخدم.





ترخيص البرنامج :Freeware
حجم البرنامج :9.15MB
رقم الإصدار :v7.7.8


لتحميل البرنامج مع التفعيل


لتحميل البرنامج 
________________________________________________
تحميل برامج مجانا,شروحات,تحميل مجانا,برامج الحماية,برامج قفل الملفات بكلمة سر,تحميل برنامج Folder Lock لتشفير الملفات ,download Folder Lock
تحميل برامج ,شروحات,تحميل,الحماية,تشفير,حماية الملفات بكلمة سر,تحميل برنامج Folder Lock 7.2.5 لحماية الملفات بكلمة سر,download Folder Lock free

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. Today I will say that this is an amazing article, that's all I can say. If you want to read something amazing then you must read this article that will provide you with an ample amount of Information..


    buy 2000 facebook likes

    ردحذف

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)