تحميل برنامج WinPatrol 30.1.2014.0 للكشف علي البرمجيات الخبيثة و الملفات الضارة

تحميل برنامج WinPatrol 30.1.2014.0 للكشف علي البرمجيات الخبيثة و الملفات الضارة 

معلومات عن البرنامج
برنامج WinPatrol يساعدك علي التأكد من المعلومات الشخصية، والأنشطة والملفات المخزنة على الإنترنتانها آمنة.
هذه الأداة الصغيرة تساعدك على محاربة الملفات الخبيثة، ومحاولات التجسس ومحاولات خفية تكوين النظام عن طريق الحفاظ على العين على البيانات الخاصة بك في كل وقت.
برنامج WinPatrol لديها الكثير من الخيارات والكثير من الميزات و يتم تنظيم جميع وظائف بدقة في علامات التبويب الخاصة بها، ولكل منها مجموعة معينة من التكوينات المتوفرة.
برنامج WinPatrol يساعدك على التعامل مع برامج بدء التشغيل بطريقة مبتكرة جدا. ليس فقط أن كنت قادرا على عرض العمليات التي يتم تشغيلها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الكمبيوتر، ولكن يمكنك أيضا إعداد يبدأ تأخر للتأكد من أنها لن تستغرق وقتا أكثر من اللازم للإقلاع نظام التشغيل.

 هذا البرنامج المهم جدا في مكافحة الملفات الخبيثة، WinPatrol أيضا يسمح لك لإدارة إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس الكوكيز بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الوصول إلى الملفات مخفية، حيث أن بعض برامج التجسس محاولة لإخفاء الملفات الخاصة بهم في أقرب وقت وصولها إلى الكمبيوتر. عدد من الميزات زجوا به WinPatrol لا يصدق على الاطلاق لمثل هذا التطبيق خفيفة الوزن. أيضا، فمن السهل جدا أن استخدام حتى للمستخدمين الأقل خبرة سوف تحصل معها على ما يرام.


ترخيص البرنامج :Freeware
حجم البرنامج :1.47MB
رقم الإصدار :30.1.2014.0

لتحميل البرنامج



------------------------------------------------------------
تحميل برامج مجانا,برامج حماية,تحميل مجانا,شروحات,تحميل برنامج WinPatrol 30 للكشف علي البرمجيات الخبيثة و الملفات الضارة مجانا,download WinPatrol 30 free


إرسال تعليق

0 تعليقات