تحميل برنامج Avast! Free Antivirus 9.0.2016 للحمايه من الفيروسات

تحميل برنامج Avast! Free Antivirus 9.0.2016 للحمايه من الفيروسات

معلومات عن البرنامج
برنامج Avast! Free Antivirus البرنامج المجاني في اصداره الجديد مضاف اليه العديد من الممزات الرائع التي سوف تحمي جهازز من جميع انواع الفيروسات او اختراق جهازك وتحمي جهازك من جميع المخاطر التي سوف تصيب جهازك.
أفاست! هو من افضل برامج مكافحة الفيروسات يوفر حماية كاملة ضد الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويكمل مكافحة الفيروسات المحرك عن طريق مكافحة التجسس، وجدار الحماية ومكافحة البريد التطفلي وحدات لحمايتك ضد مخططات الاحتيال وسرقة الهوية والفيروسات على الشبكة العنكبوتية. التحديثات التلقائية لمزيد من الراحة للمستخدم والسلامة. تصنيفات المستخدم الأعلى بين برامج مكافحة الفيروسات مجانا. أفاست الجديد! يشمل الحماية من الفيروسات مجانا محرك الكشف عن برامج التجسس. لحمايتك من سرقة الهوية، فضلا عن الفيروسات.أفاست! المؤيد مكافحة الفيروسات - حماية أفضل أثناء تصفح الويب. برامج مكافحة الفيروسات كامل المواصفات. أفضل من لدينا خال من الفيروسات، وخاصة بالنسبة للتصفح على شبكة الإنترنت، ولكن من دون جدار الحماية ومكافحة البريد التطفلي المدرجة في أفاست! الأمن الإنترنت. أيضا إذا كنت ترغب في تخصيص الأمن، وهذا هو البرنامج الموصى بها.


حجم البرنامج:84.44MB
ترخيص البرنامج :Freeware
رقم الإصدار :9.0.2016

لتحميل البرنامج


-------------------------------------------------------------
تحميل برامج,برامج كمبيوتر,برامج مجانية,تحميل مجانا,شروحات,تحميل برنامج 9 Avast! free antivirus للحمايه من الفيروسات مجانا,download Avast! free antivirus


إرسال تعليق

0 تعليقات