تحميل برنامج PrivaZer 2.16 لتنظيف جهازك من الملفات المحذوفة وتحسين أداء الكمبيوتر

تحميل برنامج PrivaZer 2.16 لتنظيف جهازك من الملفات المحذوفة وتحسين أداء الكمبيوتر

معلومات عن البرنامج
يمكن الحفاظ على جهاز الكمبيوتر تشغيل بأقصى سرعة تأخذ قليلا من العمل إذا لم يكن لديك الأدوات الصحيحة. PrivaZer هو التطبيق مجاني الذي يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.البرنامج له واجهة بسيطة و سهلة جدا .
التطبيق يمكن التخلص من الملفات عديمة الفائدة وغيرها من الاشياء التي قد لا تريد على جهاز الكمبيوتر. ينفذها في عمق المسح الضوئي وينظف النظام بشكل آمن، بدون أي آثار لتصفح الإنترنت وغيرها من الأنشطة.

كما ذكرنا، يمكن للبرنامج فحص مختلف مجالات الكمبيوتر. على سبيل المثال، يمكن أن تحقق وحذف جميع ملفات تعريف الارتباط بالمتصفح عديمة الفائدة، واختصارات غير صالح في قائمة ابدأ، سطح المكتب أو التشغيل السريع والمكاتب وبرامج تحرير الصور وتاريخها، مخبأ المصغرة، وسجلات الإكمال التلقائي في متصفحات الإنترنت وألعاب مايكروسوفت التاريخ. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حذف الملفات غير الضرورية من قبل الإصدارات السابقة من ويندوز، وتحديثات النظام والتركيب اليسار. كما قد يؤدي ذلك تعطيل الإسبات.


ترخيص البرنامج :Freeware
رقم الإصدار :v2.16
حجم البرنامج :6.85MB

لتحميل البرنامج


------------------------------------------------------------
تحميل برامج مجانا,برامج كمبيوتر,شروحات,تحميل برنامج PrivaZer 2 لتنظيف جهازك من الملفات المحذوفة وتحسين أداء الكمبيوتر مجانا,download PrivaZer 2 free


إرسال تعليق

1 تعليقات

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)