تحميل برنامج Hippo Animator 3.5.5223 لتصميم مقاطع أفلام رسوم متحركة لرسومات كرتونية

تحميل برنامج Hippo Animator 3.5.5223 لتصميم مقاطع أفلام رسوم متحركة لرسومات كرتونية

معلومات عن البرنامج
هذا البرنامج هو برنامج لعمل الرسوم المتحركة كامل المواصفات لشبكة الإنترنت، أن تكون قادرة على توليد ملفات HTML والتي يمكن أن تقوم به تقريبا أي متصفح.
هذا البرنامج هو التفاعل في جنبا إلى جنب مع سهولة الاستخدام والرياضية محرك جافا سكريبت من شأنها أن توفر حركات معقدة دون الحاجة إلى معرفة البرمجة.
وبالتالي، فإنه من الأسلم أن نفترض أن الأهداف هذا البرنامج ليس للمستخدمين المحترفين فحسب، بل هواة ومبتدئين وكذلك، ومساعدتهم على استكشاف وفهم المزايا التي لهذا العرض.

يتم التعبير عن كل ميزة بشكل واضح وكل عنصر في الرسوم المتحركة يمكن التلاعب بها بطريقة مريحة وجهد.
يمكن تشكل الرسوم المتحركة من الأشكال والصور، والفيديو، وكذلك الملفات الصوتية للمسة اضافية من فئة. مع المعونة من محرر الصور المدمج في والرسومات يمكن أن يتم تكريره وتعزيز لكي تبدو على حد سواء طبيعية وفريدة من نوعها.

يمكنك أيضا إدراج روابط لموقع يوتيوب وفيميو، والتي ستقام مع المعونة من المدمج في HTML5 أو فلاش التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، مشغل البرنامج النصي يسمح لك لتضمين عرض الشرائح داخل الرسوم المتحركة مع الآثار تتلاشى أو الشريحة.
ملف الإخراج HTML يمكن أن تقوم في أي متصفح أو على أي جهاز الحديثة مثل الهواتف الذكية أو أقراص دون الحاجة إلى ملحقات إضافية.
خلاصة القول هي أن برنامج Hippo Animator هو ميزة كبيرة خصوصا لمصممي الويب، وخلق الرسوم المتحركة HTML بطريقة أسرع وأكثر من التطبيقات الأخرى المماثلة.





ترخيص البرنامج :Trail
رقم الإصدار :v3.5.5223
حجم البرنامج :7.38MB

لتحميل البرنامج


______________________________________________________
تحميل برامج,شروحات,تححميل برنامج Hippo Animator لتصميم مقاطع أفلام رسوم متحركة لرسومات كرتونية,download Hippo Animator 


إرسال تعليق

0 تعليقات