تحميل برنامج My Lockbox 3.2 لاخفاء الملفات وحمايتها برقم سري

تحميل برنامج My Lockbox 3.2 لاخفاء الملفات وحمايتها برقم سري

معلومات عن البرنامج
برنامج My Lockbox يمكنك من إخفاء ، وقفل و حماية الملفات بكلمة سر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . يمكنك استخدام My Lockbox لإخفاء البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين - سوف تكون الملفات لا يمكن الوصول إليها سواء من المستخدمين المحلية والبعيدة.

ميزات البرنامج :سهلة للغاية في الاستخدام؛واضحة و مريحة واجهة المستخدم المتوفرة في أكثر من 10 لغات مختلفة ؛تركيبات هوتكي للإجراءات الأساسية؛حماية البيانات الفورية مع عدم وجود قيود على حجم البيانات المحمية؛حماية كلمة السر للبيانات مؤمن و إلغاء البرنامج؛يحمي مجلد واحد مع عدد غير محدود من المجلدات الفرعية. يحمي عدد غير محدود من المجلدات ؛تدعم جميع أنظمة ويندوز الحديثة العاملة ( إكس بي، فيستا ، 7 ، 8) بما في ذلك الإصدارات 64 بت ؛يمنعك من تأمين المجلدات الحرجة النظام، على سبيل المثال C: \ ويندوز؛تتميز عمليات موثوق يتيح النسخ الاحتياطي ، ومكافحة الفيروسات أو برامج مماثلة للنسخ الاحتياطي أو مسح مجلد المحمية؛يحمي المجلدات حتى في الوضع الآمن ويندوز والكثير من المميزات لهذا البرنامج.


ترخيص البرنامج :Freeware
حجم البرنامج :3.90MB
رقم الإصدار :v3.2
البرنامج يعمل علي :Windows 8.1, 8, 7, Vista and XP. Including both 32-bit and 64-bit

لتحميل البرنامج


__________________________________________________
تحميل برامج مجانا,برامج كمبيوتر,شروحات,برامج حماية الملفات مجاناو واخفائها,تحميل برنامج My Lockbox لاخفاء الملفات وحمايتها برقم سري مجانا,download My Lockbox free


إرسال تعليق

0 تعليقات