تحميل برنامج PC Game Booster لتسريع الالعاب مجانا

تحميل برنامج PC Game Booster لتسريع الالعاب مجانا

برنامج PC Game Booster هو برنامج متميز يساعد علي تسريع وتشغيل الالعاب وتطبيقات جهازك الخاص بك والحصول على إمكاناتها الكاملة من الالعاب والتطبيقات. هذا البرنامج هو أداة البرمجيات لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أقصى قدر من الأجهزة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أجل أن تلعب الألعاب بدون مشاكل.ويحتوي علي واجهة بسيط وسهلة الاستخدم.

برنامج PC Game Booster أنه يتيح سرعة الوصول إلى الذاكرة RAM، CPU / GPU، والأقراص التخزين والذاكرة المؤقتة. وعلاوة على ذلك فإنه الإيقاعات معلمات الشبكة ويندوز في مثل هذه الطريقة للحصول على الإعداد ضئيلة اللازمة لملف التعريف على الانترنت.

لقد ولت الأيام التي يكون فيها جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيء غير مستجيب في وقت اللعب الخاص بك ، فهو يسرع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربة ألعاب أكثر سلاسة وثباتًا ، ويعيد الكمبيوتر إلى وضعه السابق قبل أن تتوقف عن ممارسة لعبة واحدة فقط.



ترخيص البرنامج :Free
جم البرنامج :8.66MB
رقم الاصدار:v4.0.0.1132
يعمل مع كل إصدار من Windows 32 بت / 64 بت
 النظام :Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP

 روابط التحميل
___________________________________________________
تحميل برامج مجانا.,برامج كمبيوتر,تحميل,شروحات,تسريع الالعاب,برامج تسريع وتشغيل الالعاب التي لا تعمل,برنامج تشغيل وتسريع التطبيقات,تحميل برنامج PC Game Booster 2 مجانا اخر اصدار,download PC Game Booster 2 free

إرسال تعليق

0 تعليقات